اصالة بتتريق على حلمي بكر

أستضاف برنامج "آخر من يعلم" الذي تقدمه الفنانة "أروى" على شاشة MBC المطربة السورية "أصالة" وكشفت عن كثير من أسرار حياتها وعن عملها بمجال الإعلانات في طفولتها حيث قدمت إعلانات كثيرة حققت شهرة كبيرة في سوريا .

تقول أصالة: كنت منذ صغري وأنا أتمنى أن أكون مذيعة أو مطربة وكنت أحدث نفسي وأحاورها وأنا صغيرة أمام المرآة وكأني نجمة وأقوم بدور المذيعة والنجمة في ذات الوقت.

أحلم بطفل صغير

أكدت أصالة أنها مازالت تحلم بتجربة سينمائية ولكنها أجلت فكرة التمثيل حتى تنجب طفلها وبعدها ستمثل ، وتضيف: أتمنى أن يرزقني الله بطفل وأسعى مع الأطباء في هذا الموضوع خاصة بعد أن تقدمت في السن وموضوع الإنجاب لن يكون سهلا بالنسبة لى ولهذا أجلت فكرة التمثيل لحين الإنجاب، وأتمنى أن أنجب طفلا لأنني سأشعر بأنه جزء مني ومن طارق زوجي .

أغار على طارق

عبرت أصالة عن حبها الشديد لطارق وخوفها عليه وقالت: أنا شخصية غيورة وأغار على طارق من النساء خاصة التي تتلون في صوتها وهي تتحدث معه أو التي تجلس أمامه وتظهر ساقها أمامه حيث أشعر بالضيق وأنسحب أنا وهو من المكان وأنبه عليه ألا ينظر لسيقان النساء .

تحدثت أصالة عن شخصيته الجديدة بعد زواجها من طارق العريان وقالت: أصبحت أكثر تفاؤلا بالحياة وأكثر شبابا وحيوية وزادت ثقتي بنفسي لأنني أشعر بأن طارق غير في شخصيتي كثيرا للأحسن فقد كنت انفعالية وعصبية ومتسرعة وأصبحت حاليا أهدأ وأجمل من الأول، وهو دائما ً صديقي وكاتم أسراري وحبيبي .




تضيف أصالة: أنا شخصية أحب الحب وكلي مشاعر وعواطف كلها ملك لأولادي ولطارق الذي أصبح كل شيء في حياتي, الذى أخرجنى من القالب الكلاسيكي الذى كنت أعيشه لقالب أكثر شباباً على مستوى الأغنية وقالت : كنت أقدم الأغاني الطربية الكلاسيكية وأصبحت أهتم بجمهور الشباب المصري وأقدم الأغنية الخفيفة الشبابية لأن الشباب في مصر يحبون هذا اللون من الأغاني بعكس السعوديين الذين يحبون الأغاني الطربية الطويلة.

أحب صوتي

قالت أصالة أنها تحب صوتها جداً وتستمع لنفسها وكأن صوتها شخص منفصل عنها وعندما تستمع لصوتها تشعر بالراحة وهذا ليس غرورا بل ثقة في صوتي حيث أشعر بأني أمتلك طبقات عالية قد لا تتوفر في مطربات كثر .

ألبوم خليجي

عن الأصوات التي تحبها أصالة تقول: أحب أنغام وشرين وماجدة الرومي وفيروز وذكرى, وكشفت أنها تحضر لألبوم خليجي انتهت من أغنياته وأطلقت عليه اسم "قانون كيفك"، مشيرة إلى الألبوم أخذ منها وقت طويل حتى يخرج بصورة جيدة .

غنت أصالة في البرنامج الأغنية المصرية "كل ده كان ليه لما شوقت عينيه" ومن أغانيها غنت: "بيبي لما طل" و"لو مارجعتش لي" . وأكدت أصالة أنها تغني بإحساسها ونفسيتها وأضافت: لو كنت حزينة صوتي يظهر حزين ولو كنت مرحة يظهر صوتي وكأنه يضحك .

علي اللى جرى




سخرت أصالة من الملحن "حلمي بكر" حينما واجهتها أروى بكلامه عن أغنية "ع اللي جرى" وقوله أنه لم يعجب بصوتها أثناء تقديمها للأغنية مع صابر الرباعي وقالت ساخرة: أولاً أنا معجبة بهذا الشيء الذي يضعه على رقبته لا أعلم ما هو بالضبط كرافت أم شال أم ماذا؟ فضحك الجمهور.

تكمل أصالة: أقول للأستاذ حلمي الذي لا يعجبه صوتي في الأغنية أنني مستعدة للتعاون معه في أغنياتي وأن يظهر معي ليس كملحن ولكن كموديل خاصة وأنا رأيته "موديلز" في أكثر من أغنية ولا أعلم لماذا ترك التلحين وقرر أن يظهر كموديلز.

دافعت أصالة عن صوتها في أغنية "ع اللي جرى" وقالت: أديتها بشكل أبهر الكثيرون خاصة وأني أمتلك طبقة صوت عالية ، ولو كان حلمي بكر لا يعجبه صوتي فهذا رأيه وهو حر في رأيه وأسفة لو كنت انفعلت.

حول برنامج تليفزيوني كانت ستقدمه على إحدى الفضائيات، تقول: بالفعل كنت سأكون مذيعة في إحدى البرامج ولكني تراجعت لانشغالي بألبوماتي، وكنت أتمنى أن تقديم برنامج يفيد مجتمعي العربي وكانت أمنيتى أن أعلم جيل يكون أكثر هدوءاً في الحياة وأكثر إيجابية .

No comments: