شدا عمر تستقيل على الهواء

يبدوا أن استقالة شدا عمر علي الهواء مباشرة قد تجلب الحظ السيئ للمذيعين في قناة "ال بي سي" حيث قرر الشيخ بيار الضاهر مدير مجلس إدارة المحطة إلزام جميع المذيعين بالمحطة علي توقيع بند يمنعهم من تقديم استقالاتهم مباشرة على الهواء.

وقد كانت شدا قد نوهت مسبقا عن نيتها في تقديم استقالتها عندما يحين موعد ولادتها إلا أن ما حدث جاء صادما للقناة عندما خرجت المذيعة علي هواء المحطة وصرحت باستقالتها من "ال بي سي" وتهجمت علي القناة وهذا ما اعتبرته القناة استغلال للموقف والإساءة إلي القناة أمام الجمهور بشكلي علني وهي الذريعة القانونية التي تستند إليها الإدارة لتقديم دعوى قضائية ضد شذا، تتهمها فيها باستغلال هواء المحطة.

والجدير بالذكر أن استقالة شدا عبر الهواء هي الأولى من نوعها، فقد سبق لزميلتها في المحطة نفسها مي شدياق أن أعلنت استقالتها من خلال برنامجها "بكل جرأة" الذي ختمته باكية، شاكية لجمهورها المعاملة المجحفة التي تلقتها من المحطة، تاركة وراءها علامات استفهام لم تجب عنها إلى الآن رغم مرور أكثر من سنتين على استقالتها.

استقالات مذيعات "ال بي سي" علي الهواء مباشرة افتح عيون الجمهور علي الكواليس التي تدور بداخل "ال بي سي" ، وأيضا افتح عيون القناة علي ضرورة تضمين عقودها مع المذيعين بندا جزائياً يمنع الاستقالة على الهواء، إلى حين يصبح العقد نافذاً.

No comments: