ارسنال يتعاقد مع الشماخ بدلا من محمد زيدان


أكدت إحدى الصحف البريطانية الشهيرة أن الدولي المغربي مروان الشماخ مهاجم فريق بوردو الفرنسي إنضم لصفوف نادي أرسنال الإنجليزي في صفقة إنتقال حر على أن يلعب معه بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم الشماخ صاحب الـ 26 عاماً، بالإنضمام إلى صفوف المدفعجية في الصيف الماضي ولكن إدارة بوردو تمسكت ببقائه مع الفريق رغم أنف اللاعب الذي كان يرغب في الدفاع عن ألوان الجانرز هذا الموسم، ويبدو أن رغبته قد تحققت خاصة أنه يمتلك الحق في التوقيع لأي نادي أخر بدءاً من يناير الماضي لأن عقده مع فريقه الفرنسي سينتهي أواخر الموسم الجاري.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فأن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال أكد إتمام صفقة تعاقده مع المهاجم المغربي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في عقد يربطه باستاد "الإمارات" أربعة أعوام وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل بعد الإصابات التي عانى منها كثيراً هذا الموسم.

وفي حال تم الإعلان رسمياً عن الصفقة تكون أمال وأحلام المهاجم المصري محمد زيدان المحترف حالياً في فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الإنتقال إلى أرسنال قد انتهت.

وكانت التقارير قد ربطت الفرعون المصري صاحب الـ 28 عاماً، بالإنضمام إلى أرسنال في الصيف القادم خاصة بعد تألقه في ودية منتخب بلاده أمام المنتخب الإنجليزي وتسجيله هدف رائع في مرمى الأخير على الرغم من خسارة الفراعنة بثلاثية مقابل هدف.

مقاطع الفيديو
هدف محمد زيدان فى انجلترا

محمد زيدان بتعليق عصام الشوال

No comments: