ياسر صلاح نائب القمار والتهريب


أعلن الامين العام للحزب الوطني و رئيس مجلس الشورى صفوت الشريف أنه سيتم التعامل مع عضو مجلس الشعب ياسر صلاح المعروف باسم "نائب القمار" بـ"كل حسم وقوة" حتى لو وصل ذلك إلى فصله من الحزب الوطني الديمقراطي، وذلك تعقيبًا على قيام النائب بمحاولة تهريب عدد 505 هاتفًا محمولاً بمطار القاهرة.

وقال الشريف في تصريحات هاتفية لقناة "اليوم" الفضائية: "لا يشرفنا أن ينتمي هذا النائب للحزب الوطني، لأننا لا نتستر على الفساد"، مضيفًا: "لازم يعرف عضو الحزب أنه قدوة وإن لم يستطع أن يكون قدوةً فـ(بلاش منه).. هذا النائب سيخضع للمحاكمة".

وكانت سلطات مطار القاهرة قد ألقت القبض على ياسر صلاح وهو قادم من دبى وبحوزته 505 هاتفًا محمولاً حديثًا، تتعدى قيمتها المالية مليون جنيه، كان قد أخفاها فى حقيبته الخاصة.

ووافق النائب على سداد الرسوم الجمركية الخاصة بالهواتف مقابل عدم تحريك الدعوى القضائية تجاهه.

ومن ناحية اخرى كشفت مصادر مطلعة عن أن النيابة العامة تعد حالياً مذكرة لمجلس الشعب تطلب فيها رفع الحصانة عن نائب الشرابية والزاوية الحمراء عن الحزب الوطنى ياسر صلاح، المتهم بدخول صالة قمار واللعب فيها وتقديم جواز سفر غينى مزور لتسهيل دخوله الصالة. أضافت المصادر أن نائب الوطنى يتردد على هذه الصالة منذ عام ٢٠٠٨، وهناك شرائط فيديو تثبت ذلك،
وهو ما يدحض مزاعمه بأنه كان ذاهباً لحل مشكلة لأحد أصدقائه. ومن المتوقع أن يصل طلب رفع الحصانة إلى مجلس الشعب، خلال الأيام المقبلة، حيث تنظره اللجنة التشريعية فى اجتماعاتها التى ستعقدها الأسبوع المقبل.
وأثارت الواقعة ردود أفعال واسعة بين نواب البرلمان، وطالب النائب مصطفى بكرى بضرورة اتخاذ الإجراءات الجنائية لرفع الحصانة عن نائب الزاوية طالما هناك خرق واضح للقانون.
ووصف النائب محمد العمدة الواقعة بأنها إساءة للبرلمان، وعدم نزاهة الانتخابات تؤدى إلى ظهور عناصر مثل نواب القروض والكيف وغيرهم، بينما شدد نائب الوفد، صلاح الصايغ، على ضرورة أن يكون أى نائب مسؤولاً عن تصرفاته، سواء داخل المجلس أو خارجه.
كانت «المصرى اليوم» انفردت بنشر واقعة نائب الزاوية والشرابية الذى دخل المجلس فى الانتخابات التكميلية بعد خلو المقعد لوفاة النائب محمد سيد أحمد

مقاطع الفيديو
مقطع للنائب ياسر صلاح داخل احد كازينزهات القمار


من تعليقات القراء

لو الحزب الوطنى
عمل كده فى كل نائب عنده
صدقونى الحزب ده هايفضى فى خلال ايام

*****************

لقد عمل معى هذا الرجل تحت رئاستى أكثر ثلاث سنوات ، وكان مثال للأخلاق الحميدة محباً لزملائه يخدمهم بكل مالديه من طاقة ، و بعد أن أفترق كل منا فى طريق فوجئت بعد سنوات أنه عضو مجلس الشعب يرفض و يترفع أن يرد على مكالماتى التليفونية و لكنى لم أنزعج ، ما أنزعجت له حقا أن كل هذه الموبقات ظهرت فجأة وربما كانت لها مقدمات لا أعلمها تزوير باسبور ، قمار خسارة بآلاف الدولارات ثم أخيرا التهريب ... أنصحك يا ياسر كما كنت أفعل دائما عد إلى رشدك و كن ياسر الخجول الذى عرفناه ... أما السيد صفوت الشريف فله الحق فى فصله وهذا أقل ما يكون.

*******************
أعتقد انه سيتم نقل نائب الوطني (( القمار )) من مجلس الشعب لمجلس الشورى وبكدا يكون خد عقابه اللي يستحقه

******************

No comments: