عودة الرئيس مبارك من المانيا




وصل الرئيس محمد حسني مبارك إلى مدينة شرم الشيخ مساء السبت قادما من ألمانيا بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجريت له قبل ثلاثة أسابيع بمستشفى هايدلبرج الجامعي بألمانيا.

وكان في استقبال الرئيس مبارك في المطار كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء وعدد من قادة القوات المسلحة والشرطة.

واختار الرئيس مبارك مدينة شرم الشيخ لقضاء فترة نقاهته هناك لفترة قد لا تقل عن شهرين، نظرا لاحتياجه إلى الراحة الكاملة في هذه المرحلة، وكذلك مواصلة الفحوص الطبية.

وكان الفريق الطبي المعالج للرئيس مبارك قد عقد مؤتمرا صحفيا صباح السبت لإعلان تقريره النهائي عن صحته وإمكانية مغادرته المستشفى.

وقال التقرير الذي كتبه الفريق الطبي برئاسة لدكتور ماركس بوشلر "لقد حرصنا على مدار الثلاثة أسابيع الماضية على الإدلاء بتقارير دورية عن الحالة الصحية للرئيس مبارك في أعقاب العملية الجراحية الناجحة التي أجريناها لسيادته هنا في مستشفى هايدلبرج الجامعي".

وأوضح أن فترة النقاهة للرئيس مبارك شهدت على مدار الأسبوع الماضي تطورا كبيرا في نشاطه اليومي وكذلك في عودته تدريجيا لنظام غذائي طبيعي وصحي.

وأضاف "لقد أثر الرئيس مبارك في مشاعر كل من تعامل معه بشكل عبر لنا بوضوح عن حقيقة شخصيته وطبيعته الإنسانية وإنه لمن دواعي الفخر والشرف لي وكل الفريق الطبي أن نكون في خدمة الرئيس مبارك لنحيطه برعايتنا الصحية على مدار الفترة الماضية".

وأعرب الدكتور بوشلر عن سعادته لتعافي الرئيس مبارك تماما من آثار التدخل الجراحي الذي أجري لسيادته منذ ثلاثة أسابيع معربا أيضا عن تقدير وإعجاب أعضاء الفريق الطبى الذى أشرف على علاج الرئيس مبارك بقوة عزيمته وإصراره وقبل كل شي إنسانيته.

يذكر أن الرئيس مبارك قد أجريت له في السادس من مارس جراحة لاستئصال الحوصلة المرارية وزائدة لحمية في الاثنى عشر وأكدت التحليلات "الطابع الحميد للأنسجة التي استؤصلت أثناء الجراحة"

مقاطع الفيديو
فيديو
وصول الرئيس مبارك الى مطار شرم الشيخ


من تعليقات القراء

شكل الدكتور الألماني وقع على استمارات الانضمام للحزب الوطني وسيرشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب القادمة


*************************

قصة مهداة للديكتاتور مبارك
قام عديم الانسانية الدين وتلميذك النجيب ضابط أمن الدولة بالمحلة العقيد أحمد عز أثناء اقتحامه منزل شخص من الاخوان المسلمين بعد منتصف الليل وبعد أن حاصر المنطقة بأكثر من خمسمائة مجند اقتحم غرفة نوم المعتقل وكذلك الأبناء واستولى على جميع المبالغ المالية في المنزل بحجة أن الفلوس قد تدعم الارهاب ثم قام بتكسير الأدوات الكهربية ومصادرة أجهزة الكمبيوتر ثم ذهب ليسرق مصاغ الزوجة فهمت بمنعه فما كان منه إلا أن سبها سبابا فاحشا جدا أمام الاولاد (شتيمة بالأم والأب بأوسخ الألفاظ) ولم يكتف بذلك بل صفعها بقوة على وجهها ثم نزع نقابهامن على وجهها. افتكره كويس قوي اسم الضابط الحقير (وسلملي على المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لحقوق الانسان وجميع المجالس المتخصصة والغير متخصصة) اسمه أحمد عز بأمن دولة المحلة.
وفي النهاية الحرق ليك يا مبارك في الدنيا وإن شاء الله في الآخرة. ومش هقولك زي المنافقين ألف سلامة يا ريس. بل ألف ولعة تولع بيها وانت عايش وألفين في قبرك ويوم القيامة - إن كنت مؤمن بيه أصلا بس أنا مؤمن بيه- الملايين من المصريين هتشيل ذنوبهم وأوزارهم يوم القيامة ومحدش هينفعك خالص.
يا ريت يا مصراوي مش تحذف أنا بحكي واقع وبقول أمنيتي كمواطن مصري.

**********************
لقد بكيت بشدة من وصول مصر لهذا المستوى من النفاق والعجز. المذيع لم يترك كذبة الا وقالها ... لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون بريطانيا زي فريدة

مصري بالخارج ومش عايز ارجع

********************
انا سمعت اخبار انهم هيحنطوا الريس علشان يفضل قاعد على الكرسى ويحكم مصر كمان خمسين الف سنه قدام والدليل على كدا تصريح الدكتور الالمانى حيث قال(وإنه لمن دواعي الفخر والشرف لي وكل الفريق الطبي أن نكون في خدمة الرئيس مبارك لنحيطه برعايتنا الصحية على مدار الفترة الماضية".)
سمعتوه لما قال انه لمن دواعى الاشمئزاز والقرف لى ولكل الفريق الطبى ان نكون فى خدمة الحيوان مبارك لتحنيطه ....خدوا بالكوا قال لتحنيطه ...بالرعاية الصحية
بس اظاهر ان فيه حد غير كلام الدكتور اثناء الترجمة وخلاها زى ما انتوا شفتوها

********************
يا مسهل الحال
القوة من عند الله ، والغايب حجة معاه ، والموجود يسد

No comments: