السبكي يشتم منة فضالي


أكدت الممثلة منة فضالي ما ترددت من أخبار عن انسحابها من فيلم تامر حسني (نور عيني).

وعن سبب هذا القرار قالت منة انها تعرضت لإهانات بالغة من المنتج محمد السبكي في أثناء تصوير مشاهدها في "نور عيني" حيث وصل به الأمر أن سبها أمام الجميع أكثر من مرة.

وأضافت: لكوني إنسانة يهمها الحفاظ على كرامتها قبل اى شئ اخر قررت الانسحاب بهدوء ودون الدخول فى اى مشاكل او مهاترات من اى نوع .

وعن الأسباب التى أدت لتفاقم الخلافات بينها وبين السبكى بهذا الشكل قالت "يتهمنى بتعمد التأخير على مواعيد التصوير وهو كلام غير حقيقى على الإطلاق فمن البداية أوضحت لهم ان هناك ارتباطات فنية عديدة خلفي لكى يقدروا موقفى الا اننى فوجئت باتهامي بتعمد التأخير وغير هذا من الاتهامات الأخرى التى لا اقبلها فوجدت ان أفضل وسيلة الانسحاب من العمل حتى لا تتفاقم الأمور أكثر من هذا" .

وعن موقف تامر حسنى ومنه شلبى مما حدث ، قالت منة "بصدق لقد سعى الاثنان للصلح بيننا ومعالجة الموقف وتهدئة الأمور وحاولوا أيضا اقناعى بالعودة فهناك علاقة قوية وقديمة تربطني بهما الا اننى تمسكت بموقفي وكما قلت لن أعود مرة أخرى مهما حدث ".

فيلم "نور عيني" من تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة تامر حسني ومنة شلبي، إلى جانب كل من عبير صبري، ومروة عبد المنعم، وعمرو يوسف وأحمد سعد، ومن إنتاج محمد السبكي.

مقاطع الفيديو
حيلهم بينهم مع الفنانة منة فضالي


شوبير ينتقد فرح السبكى

No comments: