فيلم سكس هالة صدقي

هالة صدقى تاخذ حمام
هالة صدقي رقص
فضائح (هاله صدقي ، هية الدري
رقصة عزت ابو عوف مع هالة صدقى فى ماتيجى نرقص

وهل تريد المزيد وهل انت من بحث عن هذه العبارات في محركات البحث وليس المهم هالة صدقس فالقائمة تطول لتشمل الهام شاهين وميرفت امين ونجلاء فتحي وسعاد حسني وربما منى الشاذلي او منى ذكي

تلك للاسف هي اكثر العبارات بحثا في كبريات محركات البحث مثل جوجل وياهو وموقع يوتيوب وغيرها وفي النهاية ستجد فيروس او عنوان بلا مضمون او صور تركيب
واليك هذا الخبر لتعرف من يقف خلف هذه الاشاعات
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية عن تشكيل دولي، متخصص في إنشاء وتصميم المواقع الإباحية على شبكة الانترنت، وتصنيع أفلام جنسية لمشاهير من الوسط الفني عبر "القص واللزق". أفادت التحريات والتحقيقات التي استمرت على مدار 6 أشهر أن التشكيل متخصص في إنشاء مواقع إباحية عالمية، وأن أفراد التشكيل يتلقون اشتراكات عبر البنوك من جميع دول العالم خاصة الدول العربية .

وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل يستقطبون فتيات من مصر ودول عربية وأجنبية لتصوير أفلام خارجة وبثها على شبكة الانترنت عبر تلك المواقع. وكشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة حيث تبين أن زعيم التشكيل حاصل على شهادة الإعدادية ومقيم بالمنصورة وأن زميليه من المنصورة وبورسعيد . ألقي القبض على المتهمين الثلاثة في المهندسين أثناء اتفاقهم مع فتيات مصريات وخليجيات على تصوير أفلام خارجة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق. بحسب ما ذكرت صحيفة "المصرى اليوم" .

بدأت أحداث الواقعة المثيرة بورود معلومات سرية لمباحث الآداب في وزارة الداخلية، أفادت أن 3 شباب من المنصورة وبورسعيد وراء إنشاء مواقع إباحية دولية، وأنهم يتركون أرقام هواتفهم المحمولة على الصفحة الرئيسية بأحد هذه المواقع للراغبين في الاشتراك، وأنهم يقسمون المشتركين لدرجات، فبينهم الـ"VIP" ويدفع 5 آلاف دولار مقابل اشتراك شهري، ويكون للمشترك مميزات خاصة من بينها مشاهدة أحدث الأفلام لفتيات عرب وأجانب وتقدم له الخدمة بمفرده وتتراوح الاشتراكات ما بين 300 جنيه شهريا و15 ألف جنيه .

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن المتهم الرئيسي "28 سنة" حاصل على الشهادة الإعدادية وإنه يعمل في هذا المجال منذ 6 سنوات وأنه وشريكيه "25 سنة- صياد" و"27 سنة -سائق" يعملون منذ 5 سنوات في إنشاء المواقع وإنهم ساهموا في إنشاء أكبر 3 مواقع جنسية في العالم وأنهم يمتلكون خبرة عالية في التعامل مع الانترنت ويقومون بتدمير مواقع جنسية أخري باستخدام تقنيات معينة في الأجهزة .

وأضافت التحريات أن المتهمين الثلاثة يتلقون أموال الاشتراكات خلال بنوك دولية عن طريق أرقام سرية وبطريقة معينة وأن المراسلات بينهم وبين المشتركين تتم عبر البريد الالكتروني وغرف الدردشة. تم مراقبة المتهمين واستخدم ضباط الآداب مصادر سرية لإسقاط المتهمين بينهم فتيات تحدثوا للمتهمين عبر الانترنت وأبدين موافقة على التصوير مقابل مبالغ مالية على أن يلتقوا معا على مقهى شهير في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين وتم مداهمة المكان وألقي القبض على الثلاثة واعترفوا بالجريمة ولا تزال التحقيقات مستمرة .

6 comments:

Anonymous said...

افلام سكس , صور سكس , بنات سكس , افلام ممنوعه من العرض

Anonymous said...

فلام سكس عربى تحميل افلام سكس مجانا مقاطع سكس ممنوعه من العرض

Anonymous said...

Oh my goodnesѕ! Incrеdible article dude! Τhаnks, Hoωever I аm going through problems with
уour RSS. Ι ԁοn't know the reason why I can't joіn it.
ӏs there anуbody having ѕimilar RЅS iѕѕues?
Anyone whо knοws the ansωеr
will you kindly respοnd? Thanκs!!

Feel frеe to surf to my web sitе :: pure hcg
My web site > hcg weight loss injections

Anonymous said...

I am really pleased to glance at this web site posts which consists of tons of useful data, thanks for
providing such statistics.

Also visit my page - Acai Juice Benefits

Anonymous said...

If some one wants expert view about blogging and site-building
afterward i advise him/her to pay a quick visit this weblog, Keep up the
nice work.

Here is my blog post; Blacktop Paving MN

Anonymous said...

What's up, all is going nicely here and ofcourse every one is sharing information, that's in fact excellent,
keep up writing.

My homepage ... Revitalize