هالة سرحان تعود للشاشة بعد حضورها حفل الاوسكار

بعد غياب قارب الأعوام الأربعة منذ تفجر فضيحة بنات الليل الشهيرة على شاشة قناة روتانا سينما، قررت الإعلامية المثيرة للجدل هالة سرحان استئناف نشاطها من جديد.

وأكدت هالة أنها بصدد توقيع عدد من الاتفاقيات السينمائية مع ستوديوهات ديزني بصفتها رئيس قطاع الإنتاج السينمائي لروتانا ستوديوز.

وأشارت هالة إلى أن هذه الاتفاقات تمت أثناء تواجدها مع عدد من الرؤساء التنفيذين بشركة ديزني في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية حيث تلقت الدعوة لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في هوليود بدعوة من ستوديوهات والت ديزني العالمية.

يذكر أن ديزني فازت بجائزة أحسن فيل جرافيك والتي حصل عليها فيلم "اب" وجائزة أفضل موسيقى تصويرية.

وقالت هالة سرحان إن أفضل لحظة في الحفل حين فازت مطلقة جيمس كاميرون مخرج أفاتار بجائزة أفضل فيلم وأفضل مخرجة وحاول جيمس كاميرون مداعبتها بالقيام بخنق مطلقته فانفجر الحضور في الضحك.

يذكر أن هالة سرحان لفتت الأنظار نحوها بشدة قبل سفرها لهذا الحفل وذلك بعد ظهورها وتألقها في المؤتمر الصحفي الذي أقامة الملياردير السعودي الوليد بن طلال صاحب قنوات روتانا والذي فجر فيه مفاجأته الثقيلة المتعلقة بقيامه بتوقيع عقد مشاركة مع إمبراطور الإعلام اليهودي روبرت مردوخ.

No comments: