مشكلة ضعف الانتصاب

دكتور خالد ارسلت لكم عن مشكلتي بس ما لقيت اي رد عليها اتمنى القى رد لان متعقد والله واتمنى لو توصل لي رساله على الايميل عشان اقدر اعرف موعد الجواب .
مشكلتي هي، انا من عمر البلوغ وانا استعمل العادة السرية واستمريت على هالشي الى ان وصل عمري 25 سنة. مرات بشكل يومي ومرات كل 3 ايام.
مع الايام جامعت فتاة ولقيت في مشكلة وهي ان القضيب يكون بقوة الانتصاب بس حين ايلاجه ارى انه قد استرخى قليلاً ولا اعرف السبب؟
والمشكلة الثانية هي اذا كان المني ليس له رائحة فهل هذا يعني ان الحيوانات المنوية ميتة او عقيمة؟؟
ارجو الاجابة على الاسئلة يا دكتور خالد لأني بأمس الحاجة للجواب والحلول وانا راح اتزوج خلال شهر واتمنى ان ارى الجواب قبل الزواج .
شاكر لك على الجهد وجزاك الله خير.


عزيزى :
المدة التي يسترخي فيها القضيب بعد القذف مختلفة من رجل لآخر، وهو شيء طبيعى لا أرى أنه مقلق، ويجب ألا يقيس الرجل نفسه على أفلام البورنو غير الواقعية الذي يدخل فيها الرجل من أورغازم لآخر من دون إسترخاء وبالصلابة نفسها.
السائل المنوي ليس كله سائلاً، حيث يتكون من سائل يفرز من غدة البروستاتة والغدد الأخرى المحيطة في مجرى البول، إضافة إلى الحيوانات المنوية التي تفرزها الخصيتان، وعادة ما تكون هذه الحيوانات المنوية متجمعة مع بعضها البعض على شكل كريات صغيرة، وتكون عالية اللزوجة عند القذف.
واللون الطبيعي لهذا السائل يتدرج ما بين الأبيض الشفاف والأصفر الغامق مرورًا بالأصفر الفاتح، وكمية هذا السائل ولونه يختلفان وفقًا للفترة بين القذفة والقذفة التي تليها، ورائحته كرائحة طَلْع النخل ورائحة الطلع قريبة من رائحة العجين.

وفي الأحوال الطبيعية يتحول السائل المنوي (الذي يكون لزجًا عند القذف) إلى سائل متميع خلال نصف ساعة بعد القذف في درجات الحرارة العادية، ويمكننا بالفحص المخبري للسائل المنوي التأكد من هذا الوضع، كما يمكن معرفة الفترة التي يصبح السائل المنوي فيها متميعًا بالكامل.
وما أريد أن أوضحه هنا أن لون وكمية ورائحة السائل المنوي لا تعد من محددات الخصوبة.

No comments: