شفاء ابنة هاني شاكر من السرطان

قالت متحدثة باسم الفنان المصري هاني شاكر إن ابنته شفيت من مرض السرطان بعد رحلة علاج طويلة في باريس استمرت عدة شهور، مشيرة إلى أنها ستعود خلال هذا الأسبوع إلى القاهرة.

وأضافت نجوى إبراهيم المتحدثة الإعلامية لشاكر في تصريحات خاصة أن الفنان المصري يعيش حالة من الفرح بعد أن كان متأزما للغاية من أوجاع ابنته، لكنه في الوقت ذاته كان واثقا من قدرة الله سبحانه وتعالى على أن يتم شفاؤها على خير، وهو ما حدث بالفعل.

وأضافت أن شاكر سيعود برفقة زوجته وابنته دينا قادما من باريس بعد شفاء ابنته، بعد أن خضعت لآخر عملية جراحية لاستئصال المرض من منطقة البطن بالمستشفى الأمريكي في باريس.

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان هاني شاكر وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد عقب عودته من الخارج.

كان شاكر قد انتهى من تسجيل أغنيتين فقط من الألبوم، وقام بتصوير كليب واحد وهو "علمني أسباب الفرح" من كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى وإخراج خالد الحجر.

ومن المنتظر أن يصور شاكر بطريقة الفيديو كليب أغنية (لو ما ليش غيرك)، التي كتبها أيضا نبيل خلف ولحنها وليد سعد، أما التوزيع فكان للموزع الموسيقي عادل عايش.

في الوقت نفسه، قالت المتحدثة باسم الفنان المصري إن شاكر قد وقع عقدا مع دار الأوبرا المصرية لإحياء حفل أعياد الربيع على مسرحها، وذلك يوم الثاني من إبريل/نيسان المقبل.

وينتظر أيضا الفنان المصري موعد حفل ضحايا السيول الذي أبدى رغبته في المشاركة في إحيائه، وذلك من أجل المساهمة في إنقاذ منكوبي السيول التي اجتاحت سيناء مؤخرا
.
مقاطع الفيديو
حفل زفاف ابنة الفنان هاني شاكر

No comments: