خناقة بين عمرو اديب ومرتضى منصور على الهواء

نشبت مشادة على الهواء بين المستشار مرتضى منصور والإعلامي عمرو أديب بسبب ما اعتبره مرتضى اهانة في حقه وتجاوز من عمرو أديب.

بدأت المشادة عندما استضاف عمرو أديب مرتضى منصور على الهاتف في حلقة يوم الأحد من برنامجه " القاهرة اليوم" ليقوم مرتضى بالرد على تساؤلات المشاهدين حول طعنه على انتخابات نادي الزمالك.

وفي مداخلة لأحد المشاهدين قال أن مرتضى رجل يده نظيفه فعقب عمرو أديب ساخرا " لأنه يغسل يديه كل يوم" وفي المداخلة التى تلتها مباشرة قال أحد المشاهدين أن مرتضى رجل "مسلي".

وهو ما أثار غضب مرتضى منصور فعقب على قول المشاهد قائلا"فاكرني لب وسوداني وحياة أمك" فتدخل عمرو أديب مطالبا مرتضى بعدم التطاول والكف عن استخدام هذا اللفظ .

وأضاف مرتضى معلقا على قول عمر أديب أنه " يغسل يديه كل يوم" بقوله " ياعمرو متخلنيش أتخانق معاك" فرد عمرو قائلا"دي دعابة لطيفة" فهاجمه مرتضى قائلا" انت مش صاحبي عشان تهرج معايا" ثم قام مرتضى باغلاق الخط وانهاء المداخلة.

شاهد الفيديو
عمرو أديب

يذكر أن محكمة القضاء الاداري أرجأت صباح يوم الاحد الحكم في طعن مرتضى منصور على انتخابات نادي الزمالك وطلبه باعادتها بدعوى ان العملية الانتخابية شهدت تزويرا.

وأمرت المحكمة بتشكيل لجنة تحت اشرافها لفحص اوراق الانتخابات وحددت 18 ابريل المقبل موعدا نهائيا لتشكيل اللجنة والابتداء في عملها بفحص جميع اوراق الانتخابات التي جرت في مايو ماضي والتي انتهت فوز رجل الاعمال ممدوح عباس بمنصب رئيس نادي الزمالك.

وحضر منصور صباح الاحد وسط بعض انصاره وقال ان القرار الذي اصدرته المحكمة في صالحه وانه يحذر ممدوح عباس وبعض اعضاء مجلس الادارة من العبث في الاوراق.

وقال انه علم من مصادر موثوقا بها في النادي ان ممدوح عباس كلف مجموعة بفحص الاوراق ومحاولة ابعاد اوراق الانتخابات المشكوك في انها مزورة.

كان مرتضى قد تقدم ببلاغ في يوليو الماضي الى المحكمة طالب فيه بالغاء الانتخابات بدعوى انها مزورة.

وقال ان ممدوح عباس احضر مجموعات ادلت باصوات اعضاء ليسوا على قيد الحياة وادلوا باصواتهم بدلا منهم

مقاطع الفيديو

هزار عمرو أديب قلب بخناقه مع مرتضى منصور على الهواء
هزار عمرو أديب قلب بخناقه مع مرتضى منصور على الهواء


خناقه عمرو أديب على الهواء مع مرتضى منصور

No comments: