محمد زيدان ينتقل الى نادي الارسنال

أشارت تقارير إنجليزية إن أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال الإنجليزي مهتم جداً بالتعاقد مع محمد زيدان المهاجم المصري والمحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني, بعد تألق اللاعب الملفت في مباراة انجلترا والتي أقيمت أمس علي ملعب ويمبلي.

وأكدت التقارير إن فينجر المدير الفني "للمدفعجية" يقوم الأن بتحضيرعرضاً مغرياً لضم المهاجم المصري خلال الصيف المقبل بعد تألق اللاعب الملفت مع المنتخب المصري.

وطبقاً لما ذكره موقع " جيف مي فوتبول " الجماهيري " فقد أظهر زيدان للجماهير الإنجليزية ما هو قادر علي القيام به بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال مباراة منتخب بلاده الودية التي أقيمت أمس الأربعاء مع نظيره الإنجليزي.

وكان زيزو من أبرز لاعبي الفراعنة وشكل خطورة كبيرة على مرمي الإنجليز ونجح في إحراز هدفاً رائعاً على الرغم من الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتألق زيدان مع الفراعنة أيضاً خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت فاعليتها في أنجولا في يناير الماضي وتوج المنتخب المصري بلقبها للمرة الثالثة على التوالي، وذلك على الرغم من تسجيله هدف عالمي جاء في مرمي المنتخب الجزائري في الدور قبل النهائي من البطولة، فيما أحرز ثلاثة أهداف مع فريقه دورتموند منذ بداية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر ان اللاعب عادةً مايتألق في مواجهة الكبار بعدما أحرز هدفين في مرمي المنتخب البرازيلي في كأس القارات وعاد مرة أخري ليكررها أمس ويحرز هدف في مرمي الانجليز في المباراة الدولية التاريخية التي جمعتهما في "ويمبلي".

مقاطع الفيديو

اهداف ومهارات محمد زيدان


هدف مصر في انجلترا - محمد زيدان

No comments: